القائمة الرئيسية

الصفحات

رجل الاعمال الجابري يناشد المكتب السياسي لانصار الله انصافه واطلاق سراحة او احالته الى القضاء

ناشد رجل الاعمال مدهش عوض الجابري قيادة المكتب السياسي لجماعة انصار الله سرعة البت في قضيته وانصافه واطلاق سراحه, او احالته للقضاء.
واكد الجابري وهو صاحب شركة الجابري للصرافة ان عملية احتجازه تمت من قبل جماعة انصار الله قبل حوالي اسبوع وعقب وصولة من السفر من خارج الوطن الى العاصمة صنعاء, مبينا انه الآن قابع في السجن التابع للجماعة والواقع في احد المنازل التابعة للواء علي محسن الاحمر – دون ان يتم توجيه تهمة واضحة له او البت في قضيته او اطلاق سراحة.
وطالب رجل الاعمال مدهش عوض الجابري في مناشدة وجهها لقيادة المكتب السياسي لجماعة انصار الله بصنعاء انصافه والافراج عنه, او احالتة الى القضاء ان كانت هناك ادلة واضحة تدينة حول اية دعوى من الدعوات الكيدية الموجهه ضده.
واوضح الجابري انه تعرض لمحاولات ابتزاز اكثر من مرة من قبل اشخاص سعوا الى تلفيق حملة من الاتهامات الباطلة ضده الا انة لم يلقي بالا لأياً منهم, وهو الامر الذي دفع بهؤلاء الاشخاص الذين لفقوها له لمواصلة ملاحقته حتى الان.
واختتم مناشدته بالقول ارجو من كل قيادي في المكتب السياسي لانصار الله ان يحكم ضميرة وان يصغي لصوت الحق والعدل .. فما سمعناه عنكم هو انكم تناصرون الحق اينما وجد وتشيعون العدل ايضا .. لذلك اطالبكم واستحلفكم بالله ان تنصفوني وتطلقوا سراحي من هذا السجن الذي رميت فيه دون ان أي حق .. ثقتي بعدالتكم كبيرة ولكم جزيل شكري وتقديري.
من -  ناصر الضبيبي

تعليقات

التنقل السريع