القائمة الرئيسية

الصفحات

تعز حملة لرش المبيدات ورفع مئات الاطنان من النفايات

تعزحملة لرش المبيدات ورفع مئات الاطنان من النفايات
في اطار الجهود المجتمعية الهادفة الى تخفيف الاضرار الناتجة عن التكدس المرعب للنفايات بجوار التجمعات السكانية تواصل منظمة الارتفاع المهتمة بشئون البيئة حملتها الميدانية التي بدأت قبل اسبوعين والتي تهدف الى رفع النفايات من الازقة والشوارع وقد تم  رفع ما يزيد عن 300 طنا حتى الان.
وتؤكد رئيسة المنظمة ارتفاع القباطي ان الحملة الميدانية تركز على المناطق الاكثر تكدسا بالنفايات حيث توسعت الى احياء وحارات وشوارع مختلفة سواء في المدينة القديمة او الحصب والمنطقة الغربية حتى الان .
وان الحملة تتم بجهود ذاتية وتندرج ضمن  المسئولية المجتمعية للمنظمة خصوصا انها مهتمة بشئون البيئة اضافة الى ان مدينة تعز تعاني كثيرا هذه الايام من تكدس النفايات الامر الذي تسبب في انتشار الاوبئة والأمراض في صفوف المواطنين.
لافتة الى ان  الحملة الميدانية لا تشمل فقط رفع النفايات بل رش المبيدات القاتلة للبعوض التي تكاثرت بفعل الامطار وكذلك  انتشار البرك الاسنة قرب المنازل مما تسبب في تكاثر البعوض وانتشار الامراض الجلدية
ودعت رئيسة الحملة المنظمات الدولية  الى تقديم الدعم والمساندة لهذه الجهود بغية رفع المعاناة عن سكان مدينة تعز خصوصا ان الوضع البيئي يحتاج الى الاهتمام من اجل تخفيف معاناة الناس بعد الانهيار الذي حصل للوضع الصحي .
جدير  بالذكر ان منظمة الارتفاع للبيئة والتنمية هي الوحيدة التي تنشط حاليا في مواجهة الاضرار البيئة داخل مدينة تعز .

تعليقات

التنقل السريع