القائمة الرئيسية

الصفحات

إحالة المتهم بمقتل فتاتين بحفل قران ابنته إلى النيابة

مدونة النويهي-

قال نائب مدير أمن دمت بمحافظة الضالع نبيل ثابت أنه تم إحالة المتهم بمقتل قناتين في حفل عرس إحدى بناته إلى النيابة العامة للتحقيق معه وإحالته للمحكمة المختصة.
وأضاف ثابت لـ(نيوزيمن): أن التحقيقات الأولية أشارت إلى حالة نفسية لدى الجاني حمود أحمد عبيد، نتيجة تناوله المنشطات، وحبوب مخدرة (الدزبام ) وتناول القات ، كما أن الشخص من خلال محضر التحقيقات تبين أنه قد قام بتناول مبيد حشري قبل فترة إلى جانب ضرب نفسه بالفأس .
ويضيف ثابت أن الجاني الذي يبلغ من العمر 40 عاما أقدم على إطلاق النار على نساء يحتفلن في عرس ابنته المتوقع كان الجمعة القادمة ، وأطلق النار عليهن مما أدى إلى مصرع إحدى بناته وأخرى من الجيران ، فيما نجت العروسة ، كما أصاب ابنته وابنة أخيه.
وأكدت مصادر محلية أن الشخص الذي ينتمي إلى قرية الجعيفري كان يتوعد أهالي القرية بتكرار جريمة عمران حيث كان يريد القيام بصب نيران أسلحته على أهالي القرية في صلاة الجمعة ، داخل المسجد وهم يصلون ولكن هطول المطر صباح الجمعة وتواصله للظهيرة هو ما حال بينه وتنفيذ ذلك حيث دفعه المطر إلى المكوث في المنزل والنوم إلى ما بعد صلاة الجمعة.
وقد ألقت الأجهزة الأمنية بدمت على المذكور بعد أن أرسلت في تعقبه طقم عسكري حيث ألقي القبض عليه بداخل منزله بعد أن قام بإغلاق الأبواب على نفسه رافضا تسليم نفسه للسلطات، لكن محاولات لشخصيات من القرية أقنعته بتسليم نفسه وهو الآن بسجن أمن المديرية

نيوز يمن:
التنقل السريع