القائمة الرئيسية

الصفحات

ضبط سعودي وكشف وكر سري لخلية بالقاعدة في القرنعة بأبين جنوب اليمن


أعلن رئيس اللجان الشعبية بمديرية زنجبار محافظة أبين محجوب محمد نمي عن تمكن اللجان من كشف ومداهمة وكر سري لعصابات القاعدة في منطقة القرنعة بالقرب من مدينة الكود.
وأوضح نمي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن كشف ومداهمة هذا الوكر جاء بعد ان ألقت اللجان أمس القبض على مواطن سعودي ينتمي لتنظيم القاعدة وأدلى بمعلومات هامة واعترافات خطيرة ومنها كشفه عن وجود خلية إرهابية خطيرة تتكون من عدة اشخاص ومهمتها تفجير العديد من المواقع في اطار مديرية زنجبار وزرع وتفجير عبوات ناسفة شديدة الانفجار تستهدف قيادات هامة في المحافظة وقيادات اللجان الشعبية في مدينة زنجبار وإثارة الرعب والخوف والفوضى بين صفوف المواطنين واظهار زنجبار مدينة غير آمنه.
وأشار إلى أنه تم العثور بداخل الوكر على عبوات ناسفة جاهزة للتفجير في حين تواصل اللجان حاليا وبالتنسيق مع أجهزة الأمن البحث عن أعضاء الخلية الإرهابية وهم ثلاثة سعوديين وسبعة يمنيين.
وأشاد رئيس اللجان الشعبية بمديرية زنجبار بما تقدمه قيادة المحافظة من دعم للجان فضلا عن تعزيز جوانب التنسيق المشترك مع قوات الجيش وشرطة النجدة وكل الوطنيين الغيورين في سبيل تعزيز الاصطفاف لإحباط المؤامرات الدنيئة التي تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار بالمحافظة.
كما أكد ان اللجان الشعبية ستظل سندا قويا لأجهزة الامن والوحدات العسكرية في مواجهة العصابات الإرهابية والتي تسببت في قتل وتشريد عشرات الآلاف من ابناء محافظة ابين ونشرت الخوف والذعر في نفوس أبناء المحافظة .

تعليقات

التنقل السريع