القائمة الرئيسية

الصفحات

مشايخ تعز يؤكدون وقوفهم مع الشيخ الشوافي ويتهمون القضاء بالفساد

مشايخ تعز يؤكدون وقوفهم مع الشيخ الشوافي ويتهمون القضاء بالفساد

تعز – احمد النويهي

اكد مشايخ ووجهاء وواعيان محافظة تعز تضامنهم وقوفهم الكامل مع وكيل محافظة تعز الشيخ محمد منصور الشوافي ضد الاعتداء المسلح الذي تعرض له في منطقة الحوبان يوم الاحد 5 مايو مطالبين بضبط الجناة وتقديمهم الى العدالة محملين السلطة القضائية المسؤولية الكاملة عن هذه الجريمة وما سبقها.

وناشد المشايخ والأعيان والوجهاء في بان صادر عن اللقاء الذي عقد عصر اليوم الثلاثاء ناشدوا رئيس الجمهورية ايقاظ حكومة الوفاق من سباتها لتقوم بواجبها نحو ما يتعرض له الوطن والمواطنون من قتل ودمار وفوضى وانفلات امنى على جميع الاصعدة وفساد قضائي لم تعرف اليمن له مثيلا.

وطالب المشايخ في بيانهم السلطة القضائية بسرعة استكمال قضية الشهيد احمد منصور الشوافي مدير عام مديرية خدير والذي استشهد في 23/3/2009م وهو يؤدي واجبه الوطني وحتى الان لا زالت القضية في ادراج المحاكم .

وأشار البيان بان المتهمين الرئيسين في القضية طلقاء وذلك بسبب التدخلات السافرة من قبل متنفذين رغم وجود القرارات الصادرة بحق المتهمين  وكذا قيام القضاء بالإفراج عن المتهمين الرئيسيين في قضية الشهيد احمد منصور الشوافي مما جعلهم يقومون بهذه احادثة الجديدة حد ما ورد في البيان،والذي اشار ان ما حدث لوكيل المحافظة ما هو إلا بسبب فساد القضاء والانفلات الامني والغرض من الجريمة هو اسكات الصوت المطالب بدم الشهيد الشوافي.

وأكد المجتمعون في بيانهم وقوفهم الكامل مع المجنى عليه وكل المحافظة الشيخ محمد منصور الشوافي حتى ينتصر لقضيته العادلة من قتلة شقيقه ..كما اكد المجتمعون ان لولا قيام القاضي المختص في قضية الشهيد بإطلاق عدد من المتهمين الرئيسيين لما حصلت الحادثة الاجرامية الثانية .

وحمل المجتمعون في ختام بيانه السلطة القضائية  والجهات الامنية المسؤولية الكاملة مطالبين منها الابتعاد عن الممحاكات الحزبية وان يتجهوا صوب تطبيق النظام والقانون والعدل المنشود لكل ابناء البشر وسرعة القاء القبض على قتلة الشهيد احمد منصور الشوافي وكذلك القبض على مرتكبي جريمة محاولة اغتيال وكيل المحافظة

تعليقات

التنقل السريع