القائمة الرئيسية

الصفحات

عناصر الاصلاح تهاجم الكهرباء بالسلاح الثقيل

 أقدمت أمس الاول عناصر قبلية تابعة لحزب الإصلاح، في منطقة نهم محافظة صنعاء، على ضرب أبراج الكهرباء ما أدى إلى خروج محطة مأرب الغازية عن الخدمة وإغراق العاصمة وعدد من محافظات الجمهورية بشكل كلي في ظلام دامس.

ونقلت يومية "اليمن اليوم" عن مصادر قبلية بمنطقة نهم قولها : إن عناصر من آل الجرادي (جرادي المكنة) الموالين لحزب الإصلاح ضربوا الكهرباء أمس برشاش (7/12)، احتجاجاً على إفراج السلطات عن الشيخ راجح محسن الجرادي (جرادي خلقة) والذي يتهمونه بقتل أحد أقاربهم، في حين كانت السلطات الأمنية ألقت القبض عليه و11 آخرين الشهر قبل الماضي في مأرب بتهمة الإرهاب وصدر بحقهم مؤخراً حكم بالإعدام.

وأمس الأول أفرج عنهم جميعاً مقابل الإفراج عن عضو مؤتمر الحوار الوطني والقيادي الجنوبي محمد سالم عكوش الذي احتجزه أتباع الشيخ راجح الاثنين الفائت.

ومنذ مطلع العام 2011م تنفذ أحزاب اللقاء المشترك وشركائها حملة تخريبية ممنهجة ضد مشاريع الخدمات العامة والبنى التحتية كاحتلال المدارس وتحويلها ثكنات عسكرية وضرب أنابيب النفط وخطوط نقل التيار الكهربائي في إفلاس سياسي غير مسبوق ومحاولة بائسة لمضاعفة أعباء المواطنين اعتقاداً منها أن ذلك سوف يثير سخط المواطنين على النظام ، وبالتالي تأييد مشروعها الانقلابي على الشرعية الدستورية والنهج الديمقراطي والسلم الاجتماعي في اليمن

تعليقات

التنقل السريع