القائمة الرئيسية

الصفحات

جريمة بشعه تهز المناطق الوسطى في اليمن

هزت حادثة ارتكبتها عناصر اجرامية بحق احد افراد قبيلة آل الصيادي مديرية دمت بمحافظة الضالع جميع أبناء المنطقة، وتداعت قبائل المناطق الوسطى الى مديرية دمت لتدارس طريقة الرد واتخاذ موقف موحد حيال المجرمين والمتسترين عليهم.

وتبدأ تفاصيل الجريمة بعد ان أقدمت عصابة مكونه من احمد حسين الرنال ومحمد حسين الرنال وحسين علي حسين الرنال وهم من اهالي منطقة العرش على استئجار سيارة المجني عليه عبد الواحد احمد محمد الصيادي ليقلهم من العاصمة صنعاء الى منطقة رداع مساء أمس.

وحين وصولهم الى مدينة رداع اقدمت العصابة على انزال عبد الواحد من سيارته بالقوة، ولم يكتفوا بذلك بل انهالوا عليه بعدة طعنات قاتلة توزعت في جميع انحاء جسده قبل ان يرموه على قارعة الطريق وينهبوا سيارته ثم يلوذوا بالفرار.

لكن مشيئة الله كانت لهم بالمرصاد، حيث نفذ وقود السيارة ليلجا القتلة الى احدى القرى المجاورة التي اشتبهت بهم وقام ابنائها بالقبض عليهم وتسليمهم الى ادارة امن منطقة "رداع" ، اما المجني عليه فقد ظل مرميا على قارعة الطريق طوال لليلة قبل ان يجده في صبيحة اليوم التالي سائق شاحنة نقل ويقوم بإسعافه الى احد المستشفيات بمديرية دمت بعد ان نزف الكثير من الدماء وفي حالة صحية خطرة.

وتضاربت الانباء حول مصير المجرمين الثلاثة، ففي الوقت الذي تقول مصادر انهم لا يزالون في ادارة أمن منطقة رداع .. تحدثت مصادر اخرى عن اطلاقهم بعد تدخل شخصيات نافذة في الدولة.

تعليقات

التنقل السريع