القائمة الرئيسية

الصفحات

- اوقفوه عن العمل بسبب رسالة(sms): مدير المتابعة في مؤسسة الطرق بعدن يناشد وزير الاشغال انصافه من اضطهاد وتعنت مدير الفرع ومدير الشئون الادارية

شكا مدير المتابعة في المؤسسة العامة للطرق والجسور – فرع محافظة عدن – ما وصفة بتعرضه للاضطهاد والاقصاء من عملة وظيفته من قبل مدير فرع المؤسسة بعدن ومدير الشئون الادارية بالفرع – وذلك تحت مبرر قيامه بإرسال رسائل تلفونية عبر فيها عن هموم حاصلة في عدن بالذات في المؤسسة العامة للطرق والجسور.
واكد نصر عبدالله زيد - في شكوى وجهها لمعالي وزير الأشغال العامة والطرق - رئيس المؤسسة العامة للطرق والجسور: ان مدير الشؤون الإدارية بفرع المؤسسة بعدن رفع به الى مدير الفرع وطالب بإحالته للتحقيق وتوقيفة عن العمل بحجة قيامة بإرسال رسائل تلفونية تتضمن سوء ادب(حسب نص المذكرة), وبدورة وجه مدير الفرع بتوقيفة عن العمل وتصديره الى الادارة العامة.
واكد نصر عبدالله زيد في شكواه أن مدير فرع المؤسسة ليس لديه أي شهادة هندسيه في مجال الطرق وانما لديه شهادة في مجال الكمبيوتر مطالبا وزير الاشغال بالتأكد من صحة ذلك بنفسة .. مشيرا أن هذه المعاملة التي قوبل بها من مدير الشئون الادارية ومدير فرع عدن تعد استهداف شخصي واصرار على اقصاء كل من يقول كلمة حق .
كتب: مالك منصور


فيما يلي نص الشكوى:
معالي الأخ وزير الأشغال العامة والطرق - رئيس المؤسسة العامة للطرق والجسور                             المحترم  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,
أفيدكم علماً بأني أنا اكتب رسائلي عبر التلفون وللتعبير عن هموم حاصلة في عدن بالذات في المؤسسة العامة للطرق والجسور ــ فرع عدن.
فمدير فرع المؤسسة ليس لديه أي شهادة هندسيه في مجال الطرق بل لديه شهادة في مجال الكمبيوتر وهذه الحقائق على الواقع وليس في هذا الكلام كذب وبإمكانكم التأكد من صحة كلامي هذا , فمدير فرع المؤسسة ليس برجل المهم الذي يتم فرضه على المؤسسة العامة للطرق عدن  إلا إذا كان الهدف آخر .                                                                        هناك تناقض في مذكرة الشؤون الإدارية من الإدارة العامة حيث أن الشؤون الإدارية في الإدارة العامة أحالتنا للتحقيق , بينما مدير فرع المؤسسة عدن,قام بتحويلي في نفس مذكرة الإدارة العامة وهذا دليل على التعند والإصرار ,ضد كل من يقول كلمه حق. وقالوا الجنوبيين انفصاليين ,,,
 مدير المتابعة للمؤسسة - عدن
                                               نصر عبدالله زيد
                                               من أبناء عدن - المنصورة
مرفق لكم
صورة من مذكرة الإدارة العامة صنعاء               

تعليقات

التنقل السريع