القائمة الرئيسية

الصفحات

نقيب المحامين اليمنيين يتقدم بشكوى الى النائب العام حول إطلاق عدد من المتهمين في محاولة قتل المحامي جحاف

تقدم نقيب المحامين اليمنيين عبدالله محمد راجح بشكوى الى النائب العام علي الأعوش حول اطلاق متهمين من بني الفاطمي بمحافظة حجة بعد ان تم القبض عليهم والتحقيق معهم في محاولة قتل المحامي اسماعيل احمد جحاف .

وقال راجح في شكواه ان المحامي اسماعيل احمد جحاف تعرض لحادثة اعتداء من قبل بني القاطمي تمثلت بقيام المذكورين بالتمترس في احد الدكاكين ومحاولة قتله بإطلاق الأعيرة النارية صوب سيارته. وبعد ذلك قام الجناة بملاحقة سيارته إلى أحد أسواق المدينة وقاموا بإطلاق الأعيرة النارية مجدداً على من كانوا في السيارة وقد أصيب احد الموجودين في السيارة بطلق ناري في يده.
واضافت الشكوى " وقد تم إلقاء القبض على الجناة من قبل أفراد النجدة وتم التحقيق معهم وإيداعهم السجن وعند إحالة القضية إلى النيابة فوجئ المحامي بقيام العضو المحقق في النيابة بإطلاق سراحهم من السجن المركزي. وكما هو وارد في البلاغ".
واختتم نقيب المحامين شكواه بالقول " وهنا نطرح الموضوع على الأستاذ النائب العام للتحقيق في واقعة الاعتداء وضبط الجناة وإعادتهم إلى السجن كون الواقعة شروع في قتل".
"التغيير " ينشر نص الشكوى :
الأخ/ علي الأعوش النائب العام                                                      المحترم
                                   تحية وبعد
ببالغ التقدير نرفق لكم صورة من البلاغ المقدم من الأستاذ المحامي/ اسماعيل احمد جحاف المتضمن تعرضه لحادثة اعتداء من قبل بني القاطمي تمثلت بقيام المذكورين بالتمترس في احد الدكاكين ومحاولة قتله بإطلاق الأعيرة النارية صوب سيارته. وبعد ذلك قام الجناة بملاحقة سيارته إلى أحد أسواق المدينة وقاموا بإطلاق الأعيرة النارية مجدداً على من كانوا في السيارة وقد أصيب احد الموجودين في السيارة بطلق ناري في يده.
وقد تم إلقاء القبض على الجناة من قبل أفراد النجدة وتم التحقيق معهم وإيداعهم السجن وعند إحالة القضية إلى النيابة فوجئ المحامي بقيام العضو المحقق في النيابة بإطلاق سراحهم من السجن المركزي. وكما هو وارد في البلاغ.
وهنا نطرح الموضوع على الأستاذ النائب العام للتحقيق في واقعة الاعتداء وضبط الجناة وإعادتهم إلى السجن كون الواقعة شروع في قتل.
الأمل اهتمامكم وعنايتكم
وتقبلوا خالص تحياتي،،،
عبدالله محمد راجح
نقيب المحامين اليمنيين .

تعليقات

التنقل السريع