القائمة الرئيسية

الصفحات

المتوكل يتهم وزير الداخلية وشخصيات كبيرة بالوقوف وراء اختطاف ( ابنته )

اتهم المحامي عبد الملك المتوكل، والد الطفلة المختطفة، ساترين المتوكل، وزير الداخلية في حكومة الوفاق اللواء عبد القادر قحطان وشخصيات مسئولة في الدولة، بالوقوف خلف عملية اختطاف ابنته بعد خروجها، من مدرستها ظهر الاثنين الماضي وسط العاصمة صنعاء.
وقال المتوكل لوكالة "خبر" للأنباء، في اتصال هاتفي : اتهم وزير الداخلية اللواء عبدالقادر قحطان باسمه وشخصه، وكذلك مدير فرع بنك التسليف التعاوني الزراعي "كاك بنك" بشارع الزبير في أمانة العاصمة، عبدالله محمد بشير، ومحمد علي قطران، وأخرين ، بالوقوف خلف عملية اختطاف ابنتي ساترين "14" عام.
وأوضح أن الاتصالات التي كانت ترده الى هاتفه ويتم تهديده عبرها ، يقول المتصلون فيها "نحن الدولة" ، حسب تعبيره. وأضاف: الوزير قحطان كان رافضا القيام بإرسال ابنتي الى العاصمة صنعاء، من عدن، بعد تواصلهم معه، ومفاوضته من أجل اطلاق سراحها، مؤكداً انه كان يشترط نزوله الى عدن، وهو الامر الذي رفضه لعدم وجود ضامن يأمن له طريق الذهاب والعودة من والى عدن لجلب ابنته.
وأكد ان وزارة الداخلية لم تقوم بواجبها والتعميم بضبط الباص، المبلغ عنه والذي كان يقل ابنته مع الخاطفين أثناء طريقهم من العاصمة الى عدن، بالرغم من بلاغاته ، الى الجهات المسؤولة في الوزارة ، بعد لحظات من اختطاف ابنته عقب تلقيه اتصالاً هاتفياً لإبلاغه باختطاف ابنته.
ونوه أنه لم يتم الاستدعاء والتحقيق مع الشركة التي تملك الباص ، ولا الطاقم ولا الركاب الذين كانوا برفقة ابنته المختطفة، مضيفاً أنه طالب بإجراء تقرير طبي لابنته الا أنه لم تلبية طلبه حتى اللحظة ، حسب تعبيره.
وعن تفاصيل عملية الاختطاف ، قال المحامي المتوكل ، أنه تم اختطاف ابنته ساترين عن طريق مجهولين كانوا يستقلون سيارة نوع برادو تحمل شعار "الطير الجمهوري" ، ومن ثم نقلها على متن باص الى مدينة عدن.
وكشف عن الأسباب التي تقف خلف الاختطاف، بأنه يمتلك ملفات تثبت تورط أفراد عصابة وصفها بـ"العالمية" بقضايا فساد ، كونه يعمل في سلك المحاماة. وأبدى المتوكل في تصريحه لوكالة "خبر" استعداده الظهور على كافة المواطنين، عبر شاشات التلفزة، والكشف عن تلك الملفات التي بحوزته ، واشار الى انه يتمنى حسب تعبيره، الظهور عبر برنامج "ملفات ساخنة" الذي تبثه قناة الفضائية اليمنية الرسمية.
وعبر "خبر" قال المحامي عبدالملك المتوكل انا مستعد لأن اظهر تلفزيونيا لاكشف ملفات الفساد ، متمنيا ان تستضيفة قناة اليمن الفضائية كونها التي كان يظهر فيها ببرنامج ملفات ساخنة. وعادت الطفلة المختلفة فجر الخميس الفائت، قادمة على متن رحلة جوية من محافظة عدن بعد أن قام والدها المحامي عبدالملك المتوكل، بدفع فدية وصفها في تصريح لوكالة "خبر" حينها بـ"الفدية بمعنى الفدية" لمختطفيها، حسب تعبيره. 

تعليقات

التنقل السريع