القائمة الرئيسية

الصفحات

شابة في العشرينات من عمرها تتعرض لاختطاف واغتصاب جماعي وضرب مبرح على مشارف العاصمة اليمنية صنعاء

نبأ نيوز - اغتصاب

 
مدونة النويهي -
 -

عثر مواطنون في "بيت بوس" بالعاصمة صنعاء اليوم الاربعاء على شابة يمنية- 22 عاماً- في حالة إغماء ناجمة عن تعرضها للاختطاف والاغتصاب الجماعي من قبل ثلاثة أشخاص، وضرب مبرح خلف آثاراً في أجزاء مختلفة من جسدها..


وروت لـ"نبأ نيوز" مصادر من أسرة الشابة "فتحية. ع"- التي ترقد حالياً في مستشفى الثورة: أن "فتحية" خرجت من منزلها بعد الساعة السادسة من مساء يوم امس الثلاثاء قاصدة أحد المختبرات الطبية بصنعاء، لاحضار نتيجة فحص طبي، حيث يشك الأطباء إصابتها بسرطان في المبايض، غير أنها وخلال عودتها لمنزلها تعرضت للاختطاف من قبل سائق التاكسي الذي استقلته.


وأضافت المصادر: أن سائق سيارة الأجرة، وبعد إنطلاقه بوقت قصير توقف فجأة لتتفاجأ "فتحية" بصعود شابين إلى جوارها- على يمينها وشمالها، وانطلاق السيارة بسرعة كبيرة، والاتجاه بها الى منطقة تجهلها، ليتم هناك التناوب على اغتصابها من قبل السائق والشابين الآخرين.


وأشارت إلى أنها أبدت مقاومة شديدة، الأمر الذي عرضها لضرب مبرح من قبل المغتصبين، في وجهها وأجزاء مختلفة من جسمها، حتى أغمي عليها من شدة الضرب.


وقالت المصادر ذاتها من أسرة المجني عليها لـ"نبأ نيوز": أنهم عندما لاحظوا طول غياب ابنتهم ظنوا أنها ذهبت لأختها، التي كان هاتفها الجوال مغلقاً ولم يتسن لهم التأكد منها، غير أنهم تلقوا اتصالاً في حدود الساعة العاشرة ليلاً من مواطنين من أهالي "بيت بوس" يخبرونهم أنهم عثروا على إبنتهم مرمية على جانب من الشارع وهي في حالة إغماء.


هذا وقد حضر البحث الجنائي الى المستشفى ودوّن إفادة المجني عليها، وما زالت التحقيقات جارية لمعرفة الجناة، التي تمكنت "فتحية" من إعطاء أوصافهم للشرطة.


( الشبكة اليمنية للخدمات الاخبارية)
 
التنقل السريع