القائمة الرئيسية

الصفحات

.الموظفين الجدد في تعز ينظمون وقفة احتجاجية لانتزاع حقوقهم المشروعة تمهيداً لوقفات احتجاجية في باقي المحافظات


تحت شعار الحقوق لا تمنح ولاتعطى ولا تاتي بالتسول ولكن تنتزع نظم المئات من الموظفين والموظفات  الجدد ل(25)% في محافظة تعز صباح اليوم وقفة إحتجاجية أمام مبنى مكتب المالية للمطالبة  بسرعة صرف رواتبهم للثلاثة الاشهر الماضية للعام الجاري للمطالبة عقب وصول التعزيزالمالي منتصف الاسبوع الماضي ..
وجدد الموظفين الجدد مطالبتهم  بسرعة تحويل التعزيز المالي الى مكاتب البريد التي سيتم الصرف من خلالها  قبل نهاية الاسبوع الجاري بالاضافة الى اصدار الارقام المالية الخاصة بهم واستمرارية صرف رواتبهم الشهرية بشكل منتظم شهرياً ..
وتوجة الموظفين  الجدد في محافظة تعز بالشكر الجزيل للعاملين في مكتب مالية تعز على راسهم مدير المكتب الذي يبذل جهوداً لتسريع في عملية صرف الرواتب  من البريد مباشرتاً ودون لجان مشتركة من المالية والخدمة المدنية كما كان في السابق ..
الى ذلك يعتزم الموظفين الجدد في باقي المحافظات بما فيها العاصمة صنعاء وعدن والحديدة وعمران وحضرموت ..الخ  تنظيم تظاهرات واعتصامات ووقفات احتجاجية لانتزاع حقوقهم المشروعة ابتدءً من صباح
يوم غداً الاثنين وستكون الاحتجاجات السلمية امام مكاتب المالية والخدمة المدنية  أسوتاً بزملائهم في محافظة تعز المرابطين منذا اسابيع امام مكتب المالية ومبنى المحافظة  لانتزاع حقوقهم المشروعة والمكفولة قانوناً لاسيما عقب المماطلة التي تلجاء لها الجهات المعنية في تأخير صرف الرواتب  واصدار الارقام المالية بعدأكثر من عام على توظيفهم ...
يشار هنا الى ان اللجنة التنظيمية للموظفين الجدد في تعز ستنفذ السبت القادم السادس من ابريل مسيرة راجلة تنطلق من محافظة تعز الى العاصمة صنعاء والاعتصام امام وزارة المالية والخدمة المدنية للانتزاع الحقوق المكفولة قانون نتيجة لمماطلة وزارتي المالية والخدمة المدنية في صرف مرتبات الموظفين الجدد بشكل منتظم..
وبحسب بيان صادر عن اللجنة التنظيمة للموظفين الجدد في محافظة تعز(في وقت سابق ) ان وزارة المالية تختلق في كل مرة اعذار لتاخير مرتبات الموظفيين الجدد لمدة تزيد عن الثلاثة الاشهر بالاضافة الى عدم تعزيز رواتب الموظفين الجدد بصورة منتظمة الامر الذي يعد انتهاكاً صريحاً لكافة الاعراف والقوانيين ...
وطالب البيان بسرعة تعزيز المرتبات بشكل منتظم ومستمر واصدار الارقام المالية وحل مشكلة الوفيات من الموظفين الجدد وصرف مرتباتهم بلاضافة الى حل مشاكل المتظالمين والبدل ..
وحذر البيان من مغبة التسويف واللماطلة في اقوات الناس ومعيشتهم الامر الذي قد ينعكس سلباً على امن واستقرار الوطن ..دعياً في الوقت نفسة كافة منظمات المجتمع المدني والقوى الخيره الى الوقوف الى جانبهم لانتزاع حقوقهم بعدما طفح الكيل .
هذا وكانت اللجنة التنظيمة للموظفين الجدد في تعز قد حددت مسار المسيرة التي ستنطلق من تعز الى صنعاء مروراً بمحافظة اب وذمار وصولاً الى صنعاء ودعت كافة الموظفيين الجدد الذين على خط سير المسيرة الانظمام اليهم ..

تعليقات

التنقل السريع