القائمة الرئيسية

الصفحات

جماعة إسلامية متشددة تكفر سكرتير الرئيس اليمني السابق الزعيم على عبدالله صالح!!

أصدرت جماعة إسلامية متشددة في اليمن تطلق على نفسها جماعة (التوحيد) فتوى كفرت فيها السكرتير الصحفي للرئيس السابق علي عبدالله صالح وتدعوه للتوبة والاستغفار وسحب روايته الأخيرة (مأساة إبليس) من الأسواق كون الصوفي قد تطاول فيها على الأفكار والمعتقدات الإسلامية وتدفع قارئها إلى الكفر والإلحاد، حسب قولهم.
الجمهور نت احمد الصوفي
وحذرت جماعة (التوحيد) في بيان لها، مؤلف الرواية أحمد الصوفي من مصير الكفار والزنادقة إذا لم يعدل عن سحب روايته من الأسواق ويتوب إلى الله.

ودعا البيان العلماء والدعاة وكل مسلم للتحذير من هذه الرواية والتحصين بمختلف الوسائل التي تعتبر منكرا عظيما حد وصف البيان الذي قال إن السكوت على نشر تلك الرواية يعد إثماً ووزراً عظيماً يتحمله من كتب الرواية وطبعها ونشرها واشتراها وساهم في نشرها.



كونها تنتهك الضوابط الشرعية للتفكير وعلوم الفلسفة والفكر وذلك لا يجوز .. وأوردوا قوله تعالى (وَاتَّقُوا فِتْنَةً لا تُصِيبَنَّ الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْكُمْ خَاصَّةً وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ ) الأنفال.



وكفَّر البيان الصوفي لكونه يطرح قضية التشكيك في المشيئة، كما يطرح من خلال روايته تساؤلات بشكل استهزائي بالديانات السماوية والأنبياء، حد وصف البيان

تعليقات

التنقل السريع