القائمة الرئيسية

الصفحات

الداخلية تعلن للمرة الثانية القبض على "الصاروخ" !المتهم بقتل 3 طيارين

اعلنت وزارة الداخلية اليمنية للمرة الثانية القاء القبض على مشتبه بالاشتراك في الجريمة الإرهابية التي استهدفت اغتيال الطيارين الثلاثة في منطقة العند بمحافظة لحج جنوبي اليمن في الـ8 من شهر مايو الماضي.

وقالت الداخلية اليمنية على موقعها يوم الاحد أن الأجهزة الأمنية بمحافظة لحج القت القبض على المتهم هو شاب في الـ22 من عمره واسمه ضياء عبدالله الخلبه الملقب بـ"الصاروخ" من سكان مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج.

موضحة أن عملية القبض على المتهم باغتيال الطيارين الثلاثة، تم في الخط العام بمنطقة الدباء في إثر عملية تحر ومتابعة وقد قامت بإحالته للإجراءات القانونية.

وهذه هي المرة الثانية التي تعلن فيها السلطات في اليمن القاء القبض على احد المتورطين بعملية الاغتيال تلك ويدعى "الصاروخ".

وسبق أن أعلنت وزارة الدفاع القاء القبض على ذات المتهم ،بعد يوم اغتيال الطيارين الثلاثة من رتب رفيعة في مدينة الحوطة بمحافظة لحج جنوبي البلاد، في واقعه هزت الشارع اليمني.

وقالت الدفاع اليمنية في حينه أن أجهزة الأمن في محافظة لحج تمكنت من القبض على احد المتهمين ويكنى بـ"الصاروخ"، فيما يجري حاليا البحث والتحري عن بقية المتهمين بارتكاب هذه الجريمة الإرهابية البشعة للقبض عليهم وإحالتهم إلى أجهزة العدالة لينالوا جزائهم الرادع.

تعليقات

التنقل السريع