القائمة الرئيسية

الصفحات

تحرير ثمانية رهائن بينهم جندي امريكي من يد القاعدة صباح اليوم في اليمن

 أفادت مصادر عسكرية يمنية لوكالة فرانس برس، أن عسكرياً امريكياً، هو بين الرهائن الثمانية الذين حررتهم القوات الخاصة اليمنية، فجر اليوم الثلاثاء، من تنظيم القاعدة.
وأوضحت المصادر، أن مقاتلين من القاعدة خطفوا الرجال الثمانية، وهم سبعة جنود يمنيين وعسكري أمريكي، خلال الليل في قاعدة العند الجوية (جنوب اليمن)، قبل أن يتم تحريرهم بعد ساعتين، مؤكداً مقتل الخاطفين السبعة.
وكانت قد أعلنت اللجنة الأمنية العليا عن قيام قوات مكافحة الإرهاب بتنفيذ عملية نوعية فجر اليوم الثلاثاء تمكنت خلالها من تحرير ثمانية رهائن سبعة منهم يمنيون والثامن مواطن أجنبي من قبضة عناصر إرهابية قاموا باختطافهم ومصرع سبعة إرهابيين في العملية.
وقال مصدر مسؤول في اللجنة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) :" بعد تلقي الأجهزة الأمنية معلومات حول مكان تواجد العناصر الإرهابية التابعة لتنظيم القاعدة التي قامت باختطاف ثمانية رهائن منهم سبعة يمنيون وآخر أجنبي، فقد نفذت قوات مكافحة الإرهاب في الساعات الأولى من فجر اليوم عملية نوعية ناجحة نتج عنها تحرير جميع الرهائن ".. مؤكدا في ذات الوقت بأن العناصر الإرهابية التي كانت تحتجز الرهائن وعددها سبعة عناصر إرهابية لقيت مصرعها جميعا خلال العملية .

تعليقات

التنقل السريع