القائمة الرئيسية

الصفحات

اليمن يدشن العام الجديد باختطاف ستة معلمين في صنعاء ومقتل 4 جنود في سيئون

اختطاف مدرسين في صنعاء من قبل جماعة انصار الله
قال مصدر محلي  إن المسلحين الحوثيين اختطفوا صباح اليوم الخميس ستة مدرسين من إحدى مدارس العاصمة صنعاء، بسبب رفضهم إجبار الطلاب على حضور احتفال لجماعة الحوثيين بذكرى المولد النبوي.
ونقل"المصدراونلاين،عن المصدر بأن الحوثيين اختفطو طالبين وستة مدرسين من مدرسة الحسن بن علي بحي مذبح غربي العاصمة.والمعلمون المختطفون هم "محمد الاحمدي، وجمال العتبي ،وعبدالملك هزاع، وعلي البتينه وعبدالله عزالدين",وبقي السادس لم يتمكن "المصدر أونلاين" من معرفة اسمه.وروى عبدالرحمن جهلان، والد أحد الطلاب، حادثة اختطاف الطلاب والمدرسين.وحسب المصدر إنه تم الافراج عن طالبين كان الحوثيون اختطوفوهما صباح اليوم.ونقل عن الطلاب قولهم إنه تم التحقيق معهم عقب الاعتداء عليهم بأعقاب البنادق.وأفرج المسلحون الحوثيون عنهم بعد ثلاث ساعات من الاختطاف.
كما هددوهما بممارسة أي نشاط يعترض طريق الجماعة، وفقاً لجهلان.
وأطلق المسلحون الحوثيون صباح اليوم الرصاص الحي في وجوه الطلاب أثناء تظاهرة لهم تطالب بالإفراج عن زملاءهم المختطفين.وأوقف المسلحون الحوثيون الدراسة في المدرسة لهذا اليوم، وحاولوا إحضار الطلاب لأحد احتفالاتهم بذكرى المولد النبوي تحت قوة السلاح. 

------
مصرع 4 جنود  بعبوة ناسفة في سيئون شرق اليمن
لقي اربعة جنود يمنيين مصرعهم اليوم اثر استهداف سيارتهم العسكرية .بعبوة ناسفة في سيئون جنوب البلاد.ويرجح ان يكون تنظيم القاعدة هو من قام بهذه العملية في وقت ما يعلن عادة تنظيم القاعدة مسؤليته عن مثل هذه الهجمات التي ينفذها ضد دوريات الجيش .

تعليقات

التنقل السريع